الرعاة الإعلامييون

قنوات المجد تضم اكثر من 10 قنوات دينية و ثقافية وعلمية و عامة مابين مفتوحة ومشفرة وتستهدف بطبيعتها العائلة المسلمة.

هي قناة تلفزيونية تأسست في 21 اكتوبر1988م

وتعتبر أول قناة إسلامية وسطية محافظة بين القنوات الإسلامية

ويصل بثها لجميع انحاء العالم

وقد أطلقت مؤخراً قنوات اقرأ باللغة الانجليزية والفرنسية

قناة فضائية تعني بالبرامج الخيرية والإسلامية وتبث مجانا على نايل سات وعرب سات

صحيفة عمانية مستقلة برؤيتها وطرحها، على مبدأ أن ما يطرح مبني على الميثاق الأخلاقي والمهني وأن ما يتم نشره في صحيفتنا معلنا ً وشفافاً، يقرأه الجميع لأننا نؤمن بوعي المتلقي وتعطشه للأفكار الصافية الشفافة التي لا توهم بواقع غير موجود

إنماء صحيفة إلكترونية متخصصة في المسؤولية الاجتماعية تتناول أنشطة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في المجال الاجتماعي، تتضمن أخبار الأنشطة الاجتماعية بكافة أشكالها والتنمية المستدامة التي تسعى لتحقيقها مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، ساعية بذلك لنشر ثقافة العمل التطوعي والخيري وتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى أفراد المجتمع والعاملين في المؤسسات الربحية والقطاع الخيري والإعلام الاجتماعي محققين بذلك أقصى مستويات المشاركة المجتمعية.

هي مجموعة وسائط إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، تهدف إلى إبراز جهود الجمعيات الخيرية وما في حكمها إعلاميا، ومساعدتها في بناء الصورة الذهنية المناسبة لها.

أول مجلة متخصصة في العمل التطوعي والخيري والمبادرات الشبابية. وهي وسيلة إعلامية إلكترونية، تهتم بنشر ثقافة العمل التطوعي والخيري وثقافة المبادرة في المجتمع وطرحها بشكل إعلامي احترافي بهدف المساهمة في الوصول إلى مجتمع ناضج فكريا ومستعد ثقافيا لخدمة المجتمع.

رسمت “اتجاهات التميز” نهجها في مجال الاستشارات الإعلامية والمسؤولية المجتمعية بشكل احترافي يضمن لشركائها إيجاد القيمة المثلى لأعمالهم وإنجازاتهم، عن طريق دعمهم بأفضل الخيارات الاتصالية المتكاملة التي تضمن توظيف ودمج وسائل الإعلام وقنوات الاتصال وحملات العلاقات العامّة والمبادرات المجتمعية ضمن الخطط المستقبلية للشركاء. وتفخر “اتجاهات التميز” باتباعها أفضل الاستراتيجيات الإعلامية المتكاملة وتقدم الاستشارات بأسلوب احترافي للوصول لأفضل النتائج المرجوة وفق آلية مدروسة تضمن إضفاء القيمة الإبداعية المضافة لتسهم بتحقيق فرص جديدة لنمو أعمال الشركاء.